أبوها من يافا…أصل ياسمين رئيس يثير الجدل بعد نشرها لجواز سفر فلسطيني

ياسمين رئيس

 

 

كتبت: شروق أيمن 

 

نشرت الفنانة ياسمين رئيس، عبر خاصية “الاستوري” على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة لجواز سفرها الفلسطيني، داعمة من خلالها الشعب الفلسطيني، وتفاجأ الجمهور وبدأت التساؤلات عن سبب حصولها على جواز سفر فلسطيني.

 

ويرجع الأمر إلى ان والدها فلسطيني الجنسية، ولد في مدينة “يافا”، حيثُ نشرت عددًا من الصور في يوليو 2020 عن مدينة يافا الفلسطينية لاقت إعجاب شديد من الجمهور مؤكدة ان والدها عاش في “يافا” وولد فيها.

 

 

وشاركت الفنانة ياسمين رئيس عبر حسابها الشخصي على “تويتر” لمجموعة من الصور تظهر طبيعة مدينة “يافا” وجمالها معلقة على المنشور: “هناك عاش جدى ووُلِد أبى مهما أنكرتم ذلك يافا”.

 

وفى سياق آخر قاربت ياسمين رئيس على الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد “الفستان الأبيض” الذى يشاركها في بطولته أسماء جلال وأحمد خالد صالح وتأليف وإخراج جيلان عوف، وتدور أحداثه في إطار من الدراما الاجتماعية حول صديقتين من حى فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها فى نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة فى القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.

 

وظهرت ياسمين رئيس كضيفة شرف في حلقة من حلقات مسلسل “نصى التانى” مع على ربيع والذى تم عرضه مؤخراً، والعمل يشارك في بطولته محمود البزاوى ومحمد محمود وسلوى عثمان وإيمان سيد وياسمين عمر وإخراج عمرو صلاح، وشارك كضيوف شرف خلال الحلقات كلاً من: ميرنا نور الدين، بسنت شوقى، أسماء أبو اليزيد، رنا رئيس، وفاء عامر، ثراء جبيل، جيلان علاء.

وقدمت ياسمين رئيس آخر أعمالها في السينما، فيلم “أنا لحبيبي” الذى عرض في موسم عيد الحب الماضى، وشارك في بطولة الفيلم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0