أغنية 3 ساعات متواصلة… لروبي تحقق 43 ألف مشاهدة

روبي

 

 

كتبت: ليلى إمام

 

 

 

لفتت الفنانة روبي الأنظار حولها، بأحدث أعمالها الغنائية “3 ساعات متواصلة” لتجدد نشاطها الفني حيث أن الأغنية حققت 43 ألف مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب منذ طرحها أمس.

 

 

والأغنية الجديدة “3 ساعات متواصلة” من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي توما.

 

 

وجاءت كلمات أغنية 3 ساعات متواصلة على النحو التالي: 

 

 

ما تيجي حبة نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر من العزول اللي مزاولنا وياما في أمورنا اتحشر.. ما تيجي حبة نستريح من العناء نطفي نار الاشتياق.. عندما يأتي المساء يوحشني نورك يا قمر.. تعالى نفصل فاصلة 3 ساعات متواصلة أول ساعة هرسيك تاني ساعة هسرح بيك

 

تالت ساعة هوديك وهلف العالم بيك.. وعلى عيني يا ولا بس مكسوفة.. على عيني يا ولا.. عليك ملهوفة.. ما تيجي سنة واجي سنة نصطفي المشاكل تختفي.. كل ليلة في شمعدان العمر شمعة بتنطفي.. يلا بينا نخلع من الهموم الضيقة محبوسين ليه في شرنقة.. ماله جو إسكندرية.. ماله بحر الغردقة.. تعالى نفصل فاصلة.. 3 ساعات متواصلة أول ساعة هروقك تاني ساعة هشوقك تالت ساعة هدوقك إزاي قلبي بيعشقك.

 

 

الجدير بالذكر أن روبي تستعد لتصوير مسلسل “شغل فنادق” مع الفنان عمرو يوسف، حيث تعقد الجهة المنتجة جلسات عمل مع المخرج محمد سامي، تحضيرًا لتجهيز العمل الدرامي، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في رمضان المقبل 2024.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0