أكرم حسنى وسعيد جميل نجوم خلعوا البدلة الميرى من أجل الفن والبرامج التليفزيونية

الفن

 

كتبت: شروق أيمن

 

 

 

بقدر ما لمهنة ضابط الشرطة من هيبة اجتماعية ومسئولية في المجتمع المصرى، وبقدر ما يحلم قطاع كبير من الشباب بالإنضمام إلى وزارة الداخلية من بوابة كلية الشرطة واختباراتها شديدة الأهمية، إلا أن هناك عدد من الضباط تركوا مهنة ” ضابط الشرطة ” من أجل عيون الفن وتقدير البرامج التليفزيونية 

في هذا التقرير نستعرض أحدث 2 من ضباط الشرطة ممن تركوا العمل بوزارة الداخلية ونجحوا في الأعمال الفنية والبرامج التليفزيونية.

 

الفنان أكرم حسنى هو واحد من أهم الفنانين في الوطن العربى ، يمتلك خفة دم غير طبيبعة في كافة الأعمال التي يقدمها على شاشة التليفزيونية .

 

عمل حسني كضابط في الأمن المركزي، إلا أن حلمه كان العمل بالتمثيل ولذلك قدم استقلته من الشركة وعمل كمذيع، وحقق نجاحًا ملحوظًا من خلال برنامج “نشرة أخبار الخامسة والعشرون” على قناة “موجه كوميدي”.

 

استمر في تقديم البرامج وكان أبرزها “أسعد الله مسائكم” وكان يقدم فيه شخصية “أبو حفيظة” والذى قاده إلى دخول التمثيل واستمر فيه وحقق به نجاحات جيدة حتى الآن، وحاليا يعد أكرم حسنى واحد من نجوم الشباك في مصر والوطن العربى.

 

سعيد جميل هو نجل المستشار الشهير والمحامى الكبير جميل سعيد وواحد من أعلام المحاماة في مصر ، وسعيد جميل كان ضابط شرطة متميز إلا أنه ارتبط بعلاقات واسعة في الوسط الإعلامى فضلا عن أدائه التليفزيونى المميز ، وهو ما دفعه لترك مهنة ضابط الشرطة وانتقل إلى التليفزيون ، ونجح خلال سنوات قليلة في تقديم نسخة جديدة من البرامج الاجتماعية عبر شاشة القاهرة والناس ، فضلا عن لقاءاته المختلفة في برنامج الستات ميعرفوش يكذبوا وكذلك لقاءاته المختلفة مع الإعلامية رضوى الشربينى.

 

سعيد جميل سعيد يعيد تقديم نفسه في الوسط الإعلامى كمقدم برامج اجتماعية ويحاول جاهدا أن يحافظ على نجاح البدايات الذى حققه عند دخوله مجال التقديم التليفزيونى بما يمتلكه من حضور على الهواء وسرعة بديهة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0