أكرم حسنى يشارك كلمات معتز عزايزة المؤثرة عن القضية الفلسطنيه

أكرم حسنى

 

 

 

 

كتبت: سلوان زيدان

 

 

 

 

 

أعاد الفنان أكرم حسنى نشر منشورا للصحفي معتز عزايزة قد قام بنشره مؤخرا من خلال خاصيه story عبر حسابه بانستجرام، وقد أعاده أكرم حسنى ليعبر من خلاله شدة حزنه عما يحدث بغزة و أطفالها ويؤكد دعمه مجددا للقضية الفلسطينية وقد علق على كلمات الصحفي معتز قائلا: “ليس لها من دون الله كاشفه”. 

 

 

 

وقد احتوت كلمات الصحفي معتز على تلك الكلمات:” مرحباً إنتهت مرحلة المخاطرة لنقل الصورة و بدأت مرحلة المحاولة للنجاة لقد نقلت بما فيه الكفاية وأشهد الله انه كان لوجهه وخدمة لوطني نعيش الان تحت بداية حصار داخلي “. 

 

 

ثم تابع قائلا:” لا يمكننا الخروج سواء بإتجاه الشمال أو الجنوب الدبابات الاسرائيلية تحاصر المنطقة الوسطى من الشمال والجنوب وضعنا مأساوي لا بعد مما تتخيل تذكر اننا لسنا عبارة عن محتوى للمشاركة نحن شعب يقتل وقضية نحاول الا تمحى عن الوجود يا وحدنا !  

 

 

 

ويشار إلى أنه منذ أيام قد قصفت إسرائيل عائلة معتز عزايزه، الذي تسبب في فقدانه لـخمسة عشر شخص من أسرته في القصف المستمر للاحتلال الإسرائيلي، حيث وثق لحظة بلحظة الأحداث الدائرة في غزة منذ 7 أكتوبر.

 

 

وفي سياق آخر يعرض للفنان أكرم حسني حاليًا فيلم العميل صفر، يُشارك في بطولته كل من أسماء أبو اليزيد، ومنذر رياحنة، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وفيدرا، وأوتاكا، وإسماعيل فرغلي، وأيمن الشيوي، وفاطمة البنوي، وهو من تأليف وائل عبدالله، وإخراج كريم العدل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0