أنغام تتألق برقي في “ليلة نجمات العرب”

صوت مصر

 

كتبت : ليلى إمام

 

واصلت صوت مصر أنغام تصدر التريند حتى اللحظات الأخيرة من عام 2023 والذى شهد اهتماما عربيا كبيرا بما تقدمه من فن وإبداع بالإضافة إلى اطلالتها واناقتها التي تصدرت اكثر من مرة مؤشرات البحث طوال العام والذى اختتمته برقى وتألق فنى كالعادة خلال مشاركتها في حفل ليلة رأس السنة والذى حمل عنوان” ليلة نجمات العرب”.

حيث خطفت أنغام أنظار جمهور حفل ” ليلة نجمات العرب” باطلالتها وصوتها الساحر بأغان ” ساعات” للشحرورة صباح ، ” دوارين” لنجاة الصغيرة، “قولوا له” للعندايب عبد الحليم حافظ بالإضافة إلى دويتو مع إليسا قدما خلاله”يا ريتك فاهمنى” و ” لو تعرفوه” ودويتو آخر مع نانسي عجرم حيث تبادلا تقديم ” بعتلى نظرة” و” إحساس جديد”.

 

وقالت أنغام لـ نانسي:”أنا بحبك وكل سنة وانتي طيبة” لترد الفنانة اللبنانية:”وأنا كمان بحبك كتير”.


وهنأت صوت مصر انغام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، بعيد ميلاده، قائلة:”أهنئ خادم الحرمين الشريفين بيوم مولده وربنا يعطيه الصحة ويطول في عمره ويفضل فوق راسنا”.

كما شهدت نفس الليلة صلح أنغام وآصالة وعلق تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه على إتمام هذا التصالح، قائلًا: سنة جديدة يكون عنوانها المحبة.. الرسالة من موسم الرياض رسالة حب وإبداع وسعادة.

على جانب اخر تصدرت أنغام قبيل الحفل تريند مواقع التواصل الإجتماعي بلقائها مع الفنانة العالمية لارا فابيان خلال الإحتفال بتكريم فنان العرب محمد عبده حيث نال لقاء النجمتين تفاعلا ايجابيا من المعجبين بفنهما حول العالم.


وكتبت أنغام في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: أستاذي الكبير ورفيق قلبي وأذني أبو نوره ربنا يحفظك ويطول في عمرك كنت أمس في أبهى صورك حضرت معك واستمتعت بليلتك الله يحفظك لنا وللملكة العربية السعودية ويديم بهاءك بحبك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0