أول تعليق من حنان مطاوع بعد انتهاء الحلقة الأخيرة لمسلسل صوت و صورة

حنان مطاوع

 

 

 

 

 

كتبت: سلوان زيدان

 

 

 

 

 

علقت الفنانة حنان مطاوع على الحلقة الأخبر لمسلسلها “صوت و صورة” بعد عرض الحلقة الثلاثون والأخيرة اليوم، التى عرضت عبر قناة {dmc} فى تمام الساعة 9 مساء، وذلك بعد نجاح المسلسل. 

 

 

وذلك من خلال تحقيق ردود أفعال كبيرة فى شتى مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أضافت الفنانة حنان مطاوع عبر حسابها بالانستجرام قائلة:”خلصت حدوتة رضوى … خلصت بمشاكلها وحلوها ومرها وأيامها الصعبة خلصت و عرفتنا ان الزمن اللي احنا فيه دلوقتي لا تصدق اللي بتسمعه و لا حتى اللي بتشوفه”.

 

 

ثم اكملت قائلة:” و ان لولا محنتها كانت فضلت مكملة مع راجل سلبي و تديله من عمرها اكثر و مكانتش اكتشفت نفسها و لا قابلت الاحسن ، لازم تتعلمي من رضوى انك ما تسمحيش لحد يتخطى حدوده و لا تتجاهلي اللي بيتقال و لا تتقي في حد ثقة مفرطة”.

 

 

 

يذكر أن الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت و صورة قد تصدرت محركات البحث عبر الانترنت، بعدما شهدت تلك الحلقة العديد من الأحداث المشوقة، وكانت أبرزها الكشف عن قاتل عصام الصياد، الذي كان بعيدًا عن التوقعات خلال أحداث الحلقات الأخيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0