إقامة المنتدى السعودى للإعلام ومعرض مستقبل الإعلام فبراير المقبل

المنتدى السعودى للإعلام

 

كتبت : ليلى إمام

 

بتنظيم من هيئة الإذاعة والتلفزيون، يقام معرض مستقبل الإعلام “فومكس” 19 فبراير المقبل ويستمر ثلاثة أيام، وذلك ضمن فعاليات المنتدى السعودي للإعلام.

ويجتمع بالمعرض المبدعون والمختصون لتبادل الأفكار، واستشراف المستقبل واستكشاف أحدث التقنيات والابتكارات, ويستضيف أكثر من 200 مؤسسة إعلامية محلية وعالمية، لتقديم نسخة استثنائية تستشرف مستقبل قطاع الإعلام مع التقنيات الحديثة وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في القطاع، ومشاركة أحدث الاتجاهات في مجالات إنشاء المحتوى، وتطويره، والإنتاج، والبث، وإدارة المحتوى، ومرحلة ما بعد الإنتاج.

 

ويستعرض معرض ”فومكس”خلال إقامته التجارب الحديثة في الصناعة الإعلامية، وتفعيل النشاط الإنتاجي التلفزيوني والإذاعي الحديث، بما يواكب الإيقاع السريع للتحوّلات الإعلامية.

 

كما يهدف المعرض، لطرح ومشاركة مستجدات الإنتاج الإعلامي بشقيه الإذاعي والتلفزيوني، إضافة إلى تهيئة البيئة المناسبة لتبادل الأفكار والآراء والخبرات المتعلقة بآخر المستجدات على صعيدي التقنية والابتكار، المرتبطين بمجال صناعة الإعلام، والمحتوى محليًّا، وإقليميًّا، وعالميًّا

فيما يسعى المعرض إلى مواكبة الإيقاع المتسارع للتحولات الإعلامية في مختلف مجالات الإعلام على مستوى العالم.
يذكر أن المعرض سيقام في مركز ذا ارينا للمعارض والمؤتمرات في الرياض، ولا تزال الفرصة متاحة للراغبين بالمشاركة من العارضين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0