الأهلي يعلن تمديد عقد محمد هاني 

النادي الأهلي

 

 

 

كتبت: ليلى إمام 

 

 

 

قرر مسئولو النادي الأهلي الإعلان رسميًا عن تمديد عقد محمد هاني الظهير الأيمن لفريق الكرة، وذلك عقب انتهاء مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية المقرر انطلاقها منتصف الشهر الجاري بالمملكة العربية السعودية.

 

 

ورحب محمد هاني بتمديد عقده مع القلعة الحمراء، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، حيث يحق للاعب التوقيع لأي نادي في شهر يناير المقبل فتح خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، باب المفاوضات مع محمد هاني للاستمرار مع القلعة الحمراء في ظل تألقه اللافت، خاصة في الموسم الماضي منذ توليه المسؤولية وتولى السويسري مارسيل كولر مهمة تدريب المارد الأحمر، مما دفع اللاعب إلى التأكيد على أنه يرحب بالبقاء داخل جدران التتش، خاصة أنه أحد أبناء النادي.

 

وتوصل خالد بيبو إلى اتفاق مع محمد هاني على القيمة المالية التي سيحصل عليها في العقد الجديد، مع تعديل قيمة عقده في الموسم المتبقي من العقد القديم، بحيث يستمر مع النادي لمدة 4 سنوات مقبلة، حتى صيف 2027.

 

وتأتي خطوة خالد بيبو لتجديد عقود الجهاز الأساسي للأهلي في الفترة الحالية في بداية مهمته بعد تولية منصب مدير الكرة، خاصة بعد الانتهاء من تجديد عقد محمد مجدي أفشة للسنوات الثلاث المقبلة، بخلاف الموسم المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0