السبكي يستقبل نقيب عام الأطباء الجديد 

نقيب عام الأطباء الجديد 

 

 

 

 

كتبت : ليلى إمام

 

 

استقبل الدكتور أحمد السبكي رئيس هيئة الرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، الدكتور أسامة عبد الحي، نقيب عام الأطباء، وذلك عقب إعلان نتائج انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء .

 

 

 

وفي مستهل اللقاء، وجه الدكتور أحمد السبكي التهنئة لنقيب عام الأطباء والنقباء بالنقابات الفرعية بالمحافظات، مؤكدًا على دورهم الفعَّال كحلقة وصل بين هيئة الرعاية والأطباء بمحافظات التأمين الصحي الشامل .

 

 

 

كما دعا رئيس هيئة الرعاية الصحية، نقيب عام الأطباء لزيارة محافظة الإسماعيلية للتعرف على نظم الميكنة وآليات التحول الرقمي المتبعة داخل منشآت الهيئة بالمحافظة، والإطلاع على الملف الإلكتروني الموحد لمنتفعي منظومة التأمين الصحي الشامل والتعرف على رحلة المريض داخل المنشأة الصحية، وهو ما يعكس منهجية هيئة الرعاية الصحية في التعامل مع المنتفعين ومقدمى الخدمة الطبية على حدٍ سواء.

 

 

 

ومن جانبه ثمَّن الدكتور أسامة عبدالحي نقيب عام الأطباء، دور هيئة الرعاية الصحية في إحداث طفرة نوعية في الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بمحافظات التأمين الشامل، و دورها الايجابي في تحسين جداول الاجور للأطباء و دعمهم معنوياً، منوهًا إلى التعاون المثمر مع الهيئة خلال الفترة المقبلة فيما يخدم مصلحة الأطباء، موجهًا الشكر للدكتور حسين خيري نقيب الأطباء السابق، على دوره في قيادة النقابة لمدة 8 سنوات متتالية ومجهوداته الملموسة في تحسين حياة الأطباء والمرضى على حد سواء.

 

 

 

مؤكدًا سعي النقابة إلى التعاون مع هيئة الرعاية الصحية في مجال التعليم الطبي من خلال لجنة التعليم والتدريب الطبي المستمر بنقابة الأطباء، بما يدعم الاستثمار في الكوادر والكفاءات من الأطباء لتقديم خدمات طبية متميزة بأعلى معايير الجودة العالمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0