القبض على ستيوارت سيلدويتز رئيس مجلس الأمن القومي الأمريكي السابق بعد الإساءة لمصري

 

 

كتبت: شروق أيمن 

 

ألقت السلطات الأمريكية القبض على ستيوارت سيلدويتز رئيس مجلس الأمن القومي الأمريكي السابق في عهد باراك أوباما، بعد حالة من الجدل وتهديدات بالغة إذاء مواطن مصري مقيم في نيويورك من قِبل ستيوارت سيلدويتز لما صدر منه تجاه المصري العامل على عربة في نيويورك.

 

 

انتشر فيديو ستيوارت لسيلدويتز رئيس مجلس الأمن القومي الأمريكي السابق، وهو يمر عدة أيام على عربة البائع المصري، ويقول له في أول فيديو: إن قتل 4 آلاف طفل فلسطيني لا يكفي، سوف أبلغ عنك أنك داعم لحماس، ليظهر مواطن آخر يطلب منه أن يترك البائع المصري وشأنه، إلا أن الدبلوماسي الأمريكي السابق يخبره بأنه سيتحرش بالبائع المصري، مخبرا المصري بأنه داعم لـ حماس، بسبب وضعه للافتة تشير إلى أن الطعام الذي يبيعه حلال، أي أن اللحوم مذبوحة على الطريقة الإسلامية بسبب صعوبة وصول المسلمين في العالم لطعام حلال، وذلك وفقًا لصحيفة نيويورك بوست.

 

وفي مقطع فيديو آخر للمسؤول الأمريكي السابق، ظهر ستيوارت سيلدويتز وهو يسيء للنبي محمد صلى الله عليه وسلم ويتحدث عنه بأفظع الأوصاف والكلمات الملفقة الكاذبة، ومن ثم يهدد البائع المصري بأنه سيبلغ عنه الأجهزة المصرية كي تعذبه.

 

 ألقت السلطات الأمريكية القبض على الدبلوماسي الأمريكي السابق بتهمة الكراهية بعدما تم فضح جميع ممارساته إزاء البائع المصري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0