الكوميديا في رمضان 2024

مسلسلات كوميديا

 

 

 

 

كتبت: ليلى إمام

 

 

يشهد الماراثون الرمضاني المقبل منافسة قوية بين الأعمال المقرر عرضها خلال الشهر، وتعد الأعمال الكوميدية الأبرز في تلك المنافسة رغم قلة عددها.

 

 

 

 حيث تتنافس 4 أعمال كوميدية هذا الموسم، وهذه الأعمال هي فراولة وخالد نور وولده نور خالد وبابا جه والكبير 8.

 

 

فراولة

 

 

 

مسلسل فراولة بطولة “نيللي كريم” في مقدمة تلك القائمة، وتجسد نيللي كريم فيه شخصية بنت حارس عقار في منطقة الزمالك، وتتطور من قارئة فنجان لـ خبيرة طاقة وانفلونسر، ويشاركها العمل كلا من شيماء سيف وأحمد فهيم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج مروان عبدالمنعم، ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

 

 

الكبير 8 

 

 

 

ينضم أحمد مكي لتلك المنافسة من خلال الجزء الثامن من مسلسل الكبير، والذي يحقق أعلى نسب مشاهدة منذ عرض الجزء الأول منه، يدور في إطار اجتماعي كوميدي في قرية المزاريطة، ويخوضون العديد من الصراعات والمفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث.

 

 

 

 

خالد نور وولده نور خالد

 

 

 

 مسلسل خالد نور وولده نور خالد، بطولة شيكو وكريم محمود عبدالعزيز، فتدور أحداثه في إطار كوميدي حول الخلافات الزوجية، والعمل مكون من 15 حلقة، ومن المقرر أن يُعرض على قناة MBC، ويشارك في العمل كلا من شريف رمزي ودنيا ماهر وآية سماحة، من تأليف كريم كمز وإخراج محمد أمين.

 

 

بابا جه

 

 

مسلسل “بابا جه” للفنان أكرم حسني ، ومن المقرر أن يظهر خلال أحداث العمل بشخصية مدير فندق ويتأثر بالكورونا، أما نسرين أمين فتجسد شخصية موظفة بإدارة تعليمية ومتزوجة من أكرم حسني، وتشاركهما البطولة سماء إبراهيم، والتي تظهر بشخصية عمته ضمن أحداث العمل، ومسلسل بابا جه من إخراج خالد مرعي، ويتكون من 15 حلقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0