المعرض الدولي الثاني ايزيس 2

المؤسسة المصرية الدولية للفنون التشكيلية

 

 

كتبت: ليلى إمام

 

للإرتقاء بالفن وإبراز دوره الحقيقي في المجتمع وسعيًا لتحقيق أهدافها المنشودة في إطار وضع بصمه واضحة في المجال والوسط الفني، ومساهمه منها بدور فعال في الناحية الثقافية الفنية وبعد النجاح الكبير الذي حققه ايزيس 1 والذي أشاد به كبار اساتذه النقد الفني.

 

تقيم المؤسسة المصرية الدولية للفنون التشكيلية برئاسه الفنان التشكيلى “هنداوي حسام الدين” والفنان التشكيلى “يحيى ابو الليف” المعرض الدولي الثاني ايزيس 2، والذي سيقام في الأول من أكتوبر المقبل بقاعة صلاح طاهر بدار الأوبرا المصرية.

 

ويفتتح المعرض رئيس وزراء مصر الأسبق دكتور عصام شرف الرئيس الشرفي للمؤسسة، وحشد من الوزراء والمسؤولين وقامات من وزارة الثقافة ورجال الصحافة والاعلام وكبار الفنانين والسينمائيين في مصر.

 

حيث يضم المعرض أعمال فنية متنوعة تشمل جميع مجالات الفنون التشكيلية بمشاركة فنانين من جميع دول العالم كروسيا والبوسنة ورومانيا وايطاليا وفرنسا والارجنتين والبرازيل والمغرب والاردن والجزائر وسوريا وتونس ومن دول الخليج كالسعودية والبحرين.

 

وحرصا من المؤسسة على اشراك ذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم براعم الشباب وتحقيق دور الفن في التواصل بين الاجيال بمشاركة وحضور كبار الفنانين.

 

كما يتخلل المعرض فقرات فنية استعراضية وغنائية بحضور عمالقة الطرب في مصر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0