المنتخب الأولمبي يتلقى عرضا جديدا لمواجهة البرازيل وديا

اتحاد الكرة

 

 

كتبت: ليلى إمام

 

 

تلقى اتحاد الكرة عرضا جديدا لإقامة مباراة ودية بين المنتخب الأولمبي المصري بقيادة ميكالي ونظيره البرازيلي استعدادا لأولمبياد باريس 2024، على أن يتحمل اتحاد الكرة تذاكر الطيران وتكاليف إقامة المنتخب البرازيلي.

 

 

 

وكان اتحاد الكرة قد تلقى عرضا لمواجهة البرازيل في وقت سابق، لكن المفاوضات لم تتم بنجاح، مما أدى إلى عدم إقامة المواجهة الودية بين الفريقين الكبيرين.

 

 

فيما يعقد الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي المصري بقيادة روجيرو ميكالي اجتماعا للتحضير لمعسكر نوفمبر المقبل في إطار الاستعدادات لأولمبياد باريس 2024.

 

 

 

وسيحدد الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي المصري، إلى جانب محمد بركات عضو اتحاد الكرة والمشرف على الفريق، المباريات الودية التي سيخوضها الفريق خلال شهر نوفمبر المقبل.

 

 

 

كما دخل اتحاد الكرة في مفاوضات مع عدة فرق للتحضير لمباراتين وديتين للمنتخب الأولمبي في معسكرهما خلال الفترة من 13 إلى 21 نوفمبر، وينتظر اتحاد الكرة ختام المباراتين الوديتين من أجل تحديد مكان المعسكر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0