انطلاق فعاليات منتدى الإعلام العربي في دبي

منتدى الإعلام العربي

 

كتبت: ليلى إمام

انطق  أمس منتدى الإعلام العربي الذي انطلقت فعالياته في دبي، وتم إعلان أسماء الفائزين بجائزة الإعلام العربى 2023 وتوزيع الجوائز.

حيث ‎أقيم حفل توزيع الجوائز برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، وحضور الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثانى لحاكم دبى رئيس مجلس دبى للإعلام‫.‬

 

وعقب حفل افتتاح المنتدى، تم تسليم جوائز الإعلامى العربى، وذهبت جائزة أفضل عمود صحفى إلى الدكتورة سوسن الأبطح، وجائزة العام الإعلامية إلى الدكتور محمد غانم الرميحى، وفاز أحمد دياب من صحيفة الأهرام العربي عن فئة الصحافة السياسية، كما فاز من مصر أيضا مجدى أبو الفتوح من صحيفة الشروق عن فئة الصحافة الاقتصادية. وذهبت جائزة أفضل منصة رياضية إلى موقع فى الجول المصرى.

 

كان المنتدى قد شهد توقيع اتفاقية تعاون إعلامى وقعها الكاتب الصحفى كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ومنى المرى نائب رئيس مجلس دبى للإعلام.

 

فيما تضمن الاتفاقية عددا من البنود من أهمها التعاون فى تدريب وتطوير الكوادر الإعلامية العاملة بمختلف القطاعات فى المؤسسات الإعلامية لدى الطرفين، وتبادل الخبرات والمعرفة الفنية المتخصصة بين المؤسسات الإعلامية فى دبى والقاهرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0