باسم سمرة يكشف تلقيه رسالة تهديد إسرائيلية

 

 

 

كتبت: ليلى إمام

 

 

 

كشف باسم سمرة عن تلقيه رسالة تهديد إسرائيلية، بعد طلبه خلال الوقفة التضامنية لنصرة شعب فلسطين فتح الحدود مع إسرائيل للدفاع عن الأراضي المحتلة من الجيش الصهيوني الغاصب.

 

 

وقال باسم سمرة، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “تفاصيل” المذاع على قناة “صدى البلد 2”: “طلب منا المشاركة في الوقفة التضامنية مع فلسطين بناء على دعوة من النقيب وكل النقابات السينمائية علشان ندين اللي بيحصل، ونوضح موقفنا من الجرائم اللي بتحصل واتطلب مننا نتحكم في أعصابنا وألفاظنا.

 

 

 

 وفي أثناء الندوة في نقابة المهن التمثيلية حصل قذف على المستشفى في غزة، وأطفال كتير ماتت وكان معانا الرئيس الفلسطيني وهو اللي صرح بالكلام ده، فأنا انفعلت وقلت افتحوا الحدود وهنحررهم وهنقضي على الإسرائيليين مش محتاجين كمان الجيش إحنا هنخلص معاهم”.

 

 

وتابع سمرة: “اتفاجأت بتليفونات وأرقام معرفهاش، ورسالة موجهة ليا مكتوب فيها: (الفعل المشين الذي قمت به أنت ومن معك من الفنانين من التجمعات والهتافات الرخيصة لنا، تؤثر بعزم وقوة في القيادة الإسرائيلية، والوقت كفيل لتعلموا من هي إسرائيل.. أنتم شعوب ذليلة.. إسرائيل منذ عشرات السنين ترى دمكم رخيصاً.. قتلت منكم الآلاف ولن تستطيعوا فعل أي شيء.. اجتماعات وهتافات رخيصة مثلك ومثل الحثالة الذين معك، إسرائيل تاج على رؤوسكم).. الرسالة جات لي النهاردة بتهدنني وبتهدد المصريين”.

 

 

ووجه باسم سمرة رسالة إلى صاحب التهديد: “أنا ساكن في الهرم وأنت جبان من جيش (بامبرز) مش هتعرف تيجي ورجاء ابعتلي أنت فين وأنا هجيبك في شوال.. والفلسطينيين في قلبنا وإخواتنا وفي دمنا والواحد حزين على اللي بيحصل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0