بعد الحلقة الأولى… مسلسل نصي التاني يتصدر تريند جوجل

علي ربيع

 

 

كتبت: ليلى إمام

تصدر مسلسل نصي التاني، بطولة علي ربيع تريند جوجل، وذلك بعد ساعات من عرض أولى حلقاته على منصة شاهد، ويمثل العمل أولى تجارب علي مع دراما المنصات الإلكترونية.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، حول شاب يعمل موظف في بنك يلعب دوره علي ربيع، ويرغب والديه محمود البزاوي وسلوى عثمان في زواجه بأسرع وقت ممكن، مما يدخله في العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية بسبب بحثه عن شريكة حياته.


 

حيث يعيش ربيع في العمل قصة حب جديدة مع فتاة مختلفة كل حلقتين في محاولة لإتمام الزيجة بسبب ضغط أهله، ولكن تفشل محاولاته في كل مرة، وتحمل الأحداث العديد من المفاجآت.

 

ومسلسل نصي التاني مكون من 10 حلقات، من بطولة علي ربيع، محمود البزاوي، سلوى عثمان، محمد محمود، وسليمان عيد، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم وفاء عامر، ياسمين رئيس، رنا رئيس، ميرنا نور الدين، أسماء أبو اليزيد، وبسنت شوقي، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح وإنتاج أحمد الجنايني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0