بعد حادثة الاعتداء… أنقرة جوجو التركي يقيل رئيسه

نادي أنقرة جوجو

 

 

 

 

كتبت: ليلى إمام

 

 

أعلن نادي أنقرة جوجو التركي، استقالة رئيسه فاروق كوجا، على خلفية الاعتداء على الحكم خليل أموت ميلير في مباراة الفريق أمام ريزة سبور.

 

 

وقال نادي أنقرة جوجو التركي في بيان رسمي، نقلته وكالة أنباء الأناضول، إن رئيس النادي فاروق كوجا، تقدم باستقالته على خلفية الاعتداء على حكم مباراة الفريق أمام ريزة سبور في الدوري التركي.

 

وفي وقت سابق، أكد وزير العدل التركي أن المحكمة التركية أمرت بالقبض على رئيس النادي واحتجاز اثنين آخرين من المشتبه بهم في أعمال العنف.

 

 

وأوضح وزير العدل التركي خلال تصريحات صحفية، أن التحقيق مستمر بدقة، وتم اتخاذ قرار بفرض رقابة قضائية على ثلاثة مشتبه بهم آخرين.

 

وفي وقت سابق، قالت صحيفة DHA التركية، إنه تم نقل رئيس نادي أنقرة جوجو، فاروق كوجا، إلى السجن المركزي في سنجان بعد الاعتداء على حكم مباراة أنقرة وريزا ببطولة الدوري التركي الممتاز.

 

ونشرت الصحيفة التركية، فيديو لرئيس الفريق التركي خلال ترحيله إلى السجن المركزي في سنجان.

 

 

 

ووجه رئيس نادي أنقرة جوجو، فاروق كوكا، لكمات للحكم خليل أوموت ميلر على أرض الملعب بعد نهاية مباراة ريزسبور، التي أقيمت ضمن منافسات مسابقة الدوري التركي الممتاز “سوبر ليج”.

 

يذكر أن الاتحاد التركي لكرة القدم أعلن بشكل رسمي فجر اليوم، تعليق جميع مباريات البطولات التركية بعد الاعتداء على حكم مباراة أنقرة جوجو ونظيره فريق ريزا سبور ضمن منافسات مسابقة الدوري التركي الممتاز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0