بعد نهاية أسبوع فيفا.. تعرف على عودة الدوريات الأوروبية الكبرى

الدوريات الأوروبية الكبرى

 

 

 

كتبت: ليلى إمام

 

 

انتهت منافسات أسبوع الفيفا الدولي في قارة إفريقيا وأوروبا بالإضافة إلى أمريكا الجنوبية، وينتظر عشاق كرة القدم عودة الدوريات الأوروبية الكبرى.

 

 

 

حيث تعود الدوريات الأوروبية الكبرى مرة أخرى يوم الجمعة المقبل، بمواجهة كبيرة في الدوري الفرنسي الممتاز، حيث يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره فريق موناكو ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

 

 

 

وفي نفس اليوم، يحل فريق بايرن ميونيخ ضيفا على حساب نظيره فريق كولن ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الألماني الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب راين إينرجي، بينما يواجه فريق الافيس نظيره فريق غرناطة ضمن منافسات الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

 

 

 

كما تعود منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” يوم السبت المقبل، بمواجهة قوية من العيال الثقيل حيث يلتقي فريق مانشستر سيتي نظيره فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر.

 

 

 

وتذاع مباريات الدوري الأوروبية الكبرى، على قناة بي إن سبورتس المشفرة المالكة لحقوق بث الدوريات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0