بعد هجومه على محمد سلام بيومي فؤاد يتعرض لموجة غضب كبيرة من الجمهور

بيومي فؤاد

 

كتبت: شروق أيمن

 

تعرض الفنان بيومي فؤاد لموجة غضب شرسة، من الجمهور، وذلك بعد هجومه على الفنان محمد سلام، في ختام مسرحية “زواج اصطناعي” بموسم الرياض.

 

وأطلق الجمهور دعوات مقاطعة ضد الفنان بيومي فؤاد، بعد هجومه على محمد سلام لاعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض بسبب أحداث فلسطين ومعاناة الشعب الفلسطيني.

نجحت دعوات المقاطعة التي أطلقها الجمهور ضد الفنان بيومي فؤاد، وخسر أكثر من نصف مليون متابع على حساباته بموقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

وأغلق الفنان بيومي فؤاد، التعليقات على منشوراته الخاصة عبر حساباته بموقعي Facebook وInstgram بعج هجوم الجماهير الحاد عليه من الجمهو، بعد تصريحاته ضد الفنان محمد سلام.

 

 

ذكر أن جميع التعليقات الخاصة بفيديوهات أعمال الفنان بيومي فؤاد، على مواقع التواصل الاجتماعي، تحولت إلى أغضبني، بدلا من أضحكني، في الساعات القليلة الماضية.

 

 

تراجع تقييم مطعم بيومي فؤاد، وذلك بسبب تصريحاته الأخيرة التي أطلقها على موقف الفنان محمد سلام، لرفضه المشاركة في موسم الرياض 2023، بسبب الاعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني.

 

وقال بيومي فؤاد جيت السعودية وليا الشرف عشان نقدم فننا مش جايين نضحك إحنا نحترمكم، وشيء عظيم إن الفنان يبقى له جمهور في كل الدول شيء عظيم إني أتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية أنا بشرف بلدي.

 

تابع من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك.

وأضاف “كتر خيركم، إحنا بنتعب وبنشقى عشان نقدم فن مش عشان نضحك، ولو الموضوع كده يبقى فيه فنانين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور، مفروض ينتحروا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0