تصميمات مرعبة بأسبوع الموضة 

اسبوع الموضه

 

 

 

كتبت: ليلى إمام

 

 

 

يتميز أسبوع الموضة في باريس بإبداع رائع في تصميماته من حيث الوان الموديلات والأفكار الجديدة التي تجذب الكثيرات إلى تقليدها واتخاذ بعضها موضة فصول مواسم العام.

 

 

 

ولكن الجديد هذا العام، هو تقديم أفكار موديلات غريبة لاقت اندهاش الحاضرين، كما ذكر موقع “بيبل” البريطاني، فقد فعل المصمم “روبرت وون” وعرض مجموعة من اللحظات المروعة على المدرج خلال عرضه في أسبوع الموضة في باريس.

 

 

 

وأطلق المصمم “روبرت وون” لأول مرة مجموعة مذهلة مستوحاة من الرعب في أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية، وقد ارتدت تصاميمه مجموعة من المشاهير منهم “بيونسيه، وتريسي إليس روس، ونوح سايروس”، الذين حضروا العرض في السابق، وشمل العرض صورًا ومفاهيم جديدة كانت محظورة تداولها على المدرج عرض الأزياء، مثل” السكاكين كإكسسوارات وفستان الزفاف المحروق، وبلغت ذروتها في مجموعة واحدة كبيرة من القطع الملطخة بالدم “اللون الأحمر”، ومظلات، وقبعات، وأظافر تالون.

 

فستان زفاف ملطخ بالدم

 

 

 فإن ثوب العارضة الملطخ بالدم والحجاب مزينان بشكل معقد بزخارف تشبه الجوهرة الحمراء.  

 

فساتين من جلد

 

 

  الفستان المشد بأكمام واسعة وأكتاف مدببة، مع مانيكير طويل أسود غير لامع، قطعة المقاومة قناع أسود يسبب الصدمة.

 

 قبعة على الدماغ

 

 

 

استخدم وون إكسسوار مرعب كقبعة بيضاء مصنوعة لتبدو وكأنها العقول “المخ”، كما فسرها معلقين الموضة إضافة إلى ذلك تلك الدموع الزائفة الملطخة بالدماء تتساقط على خد العارضة.

 

فستان اللهب

 

 

 

من الفساتين المميزة الأخرى هذا التصميم الذي يتميز بزخارف اللهب المنتشرة عبر الصدرية الشفافة والقفازات وغطاء الوجه بالكامل.

 

عين الجاسوس

 

 

 

 تم إقران التصميم الذي يلفت الأنظار مع فستان أبيض منحوت مع زخارف زهرية كبيرة الحجم.

 

 

اثنان أفضل من واحد

 

 

مفهوم المنصة الأكثر رعبًا أمريكيًا على الإطلاق، يتميز هذا الفستان المعقد بملحق يشبه عارضة أزياء على الظهر، مما يجعله لحظة تقشعر لها الأبدان في نهاية المطاف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0