تظاهرات في ايطاليا بسبب إطلاق النار على الدب البني 

 

 

 

كتبت: ليلى إمام 

 

 

تظاهر نحو ألف شخص فى ترينتو الإيطالية بسبب “مقتل الدب البنى إم90”. وطلبت وكالة حماية الحيوان الإيطالية تشريح جثة الحيوان الكبير، بعد أن تم قتله برصاصة عيار 300 دون تخديره، وفقا لصحيفة الجورنال الإيطالية.

 

 

 

حيث أشارت الصحيفة، إلى أنه تجمع حوالى ألف شخص فى ترينتو للاحتجاج على مقتل الدب M90، المعروف أيضًا باسم سونى، فى وقت سابق من هذا الأسبوع فى فال دى سول، وانتقد نشطاء حقوق الحيوان طريقة القتل، وبحسب الوكالة الوطنية لحماية الحيوان، فإن الدب قُتل دون تخدير عبر استخدام رصاصة عيار 300، مما تسبب فى معاناة طويلة للحيوان.

 

 

 

وقُتل الدب على يد السلطات المحلية بعد أن اعتبرته خطرا لأنه كان يتردد على منازل البشر، وفى إحدى المرات تبع زوجًا من المتنزهين لمسافة نصف كيلومتر.

 

 

 

وتم تأكيد أمر قتله بشكل نهائى من قبل حاكم المقاطعة المتمتعة بالحكم الذاتى، ماوريتسيو فوجاتى، بعد موافقة من ISPRA، المعهد العالى لحماية البيئة والبحوث، حيث كان للدب طوق ترددات راديوية يمكن من خلاله حراسة الغابة السيطرة على موقعه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0