تعليق ناري من كلوب على غضب صلاح بعد استبداله أمام تشيلسي

 

 

كتبت : شروق أيمن

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، على غضب محمد صلاح عقب استبداله في مباراة الأمس أمام تشيلسي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

واعترض محمد صلاح على قرار كلوب، بإخراجه من الملعب في الدقيقة 75 من عمر المباراة، حيث أظهر غضب شديد خلال استبداله من اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة “أنفيلد ووتش” الإنجليزية: “نحن هنا من أجل الفوز بالمباراة، محمد صلاح لاعب سوبر ومهم للغاية بالنسبة لنا، ولكن علينا أن نتخذ قرارات”.

وتابع: “كنا في حاجة إلى لاعبين جدد في اللقاء، هو يمتلك 500 سجل مختلف، لا أستطيع التفكير في ذلك أثناء المباراة”.

فيما قال في تصريحات لشبكة “بي بي سي”: “أتفهم غضبه، لأنه إذا سجل، سيكون رقمًا قياسيًا جديدًا بالنسبة له، ولكنني لم أفكر في ذلك، كنا نحتاج إلى الاستقرار ولاعبين في حالة بدنية جديدة، ورد فعله كان على ما يرام”.

وأوضح: “عندما أقرر استبدال اللاعب وأجده سعيدًا، بينما نحن متعادلون 1-1، وهو مهاجم ويظن أنه سيسجل، سأكون مندهشًا حقًا، لذلك لا بأس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0