تغريم المصرية للاتصالات 20 مليون جنيه بسبب انقطاع خدمات الإنترنت

المصرية للاتصالات

 

 

 

كتبت: ليلى إمام 

 

 

 

غرّم الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات الشركة المصرية للاتصالات 20 مليون جنيه، بعد رصد عطل خطير في البنية التحتية وانقطاع خدمات الصوت والإنترنت في أماكن مختلفة يوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023. كما وجه الجهاز الشركات المقدمة للخدمة بتعويض العملاء المتضررين وفقا مع القواعد العامة للتعويض والتي أصدرتها الوكالة للشركات العاملة في السوق المصري لحماية حقوق المستخدمين في حالة تأثر الخدمات.

 

 

وشكل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لجنة فنية طوارئ فور حدوث الانقطاع، لتحديد أسبابه وتحديد مدى التأثير الناتج عن الانقطاع والفترة الزمنية للانقطاع والمناطق المتضررة، لحين عودة الخدمة واستقرارها بناء على تقرير اللجنة أصدرت الوكالة قرارها بتغريم الشركة.

 

 

وستعمل اللجنة الفنية على استكمال عملها مع مقدمي خدمات الإنترنت لفهم الصورة الكاملة لمدى التأثير على الخدمات، واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية حقوق المستخدمين.

 

 

كما شددت الهيئة على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن استمرارية تقديم الخدمة وتجنب تكرار أعطال الشبكة التي تؤثر على المستخدمين، وذلك لتلبية احتياجات المستخدمين وضمان حقوقهم وزيادة رضاهم عن الخدمات التي يحصلون عليها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0