جدول مباريات نصف نهائى كأس آسيا 2023

كأس آسيا

 

 

كتبت: ليلى إمام

 

 

 

نجحت 4 منتخبات فى حجز مقاعدها بالدور نصف النهائى لكأس آسيا وهى: “قطر، الأردن، كوريا الجنوبية، وإيران”.

 

 

 

وتأهل منتخب قطر لنصف نهائي بطولة كأس آسيا بعد الفوز على أوزبكستان بركلات الترجيح 3-2، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت في الدور ربع النهائي من البطولة التي تستمر حتى حتى 10 فبراير الجارى وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلى والإضافى بهدف لمثله.

 

 

كما حسم منتخب الأردن صعوده لنصف نهائي بطولة كأس آسيا 2023 المقامة حالياً فى قطر لأول مرة فى التاريخ، بعد الفوز على طاجيكستان بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما.

 

 

فيما صعد منتخب إيران لنصف نهائى النسخة الحالية من بطولة كأس آسيا 2023، بعدما خطف فوزاً قاتلاً من اليابان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما فى ربع نهائي بطولة كأس الأمم الآسيوي.

 

 

وجاء تأهل منتخب كوريا الجنوبية لنصف نهائي كأس آسيا 2023، على حساب أستراليا، بهدفين مقابل هدف، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية على استاد الجنوب.

 

 

 

وجاءت مواعيد مباريات نصف نهائى كأس آسيا 2023، كالتالى:

الأردن × كوريا الجنوبية – الثلاثاء 6 فبراير – الخامسة مساء – استاد أحمد بن علي المونديالي – ستكون مذاعة على قناة beIN ASIAN CUP 1

 

إيران × قطر – الأربعاء 7 فبراير – الخامسة مساء – استاد الثمامة – ستكون مذاعة على قناة beIN ASIAN CUP 1

 

ومن المقرر أن يلتقى المنتخبان المتأهلان وجهاً لوجه فى المباراة النهائية للبطولة الآسيوية، على استاد لوسيل، فى الخامسة مساء السبت المقبل 10 فبراير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0