حنان مطاوع تحتفل بذكرى ميلاد والدها الراحل كرم مطاوع

حنان مطاوع

 

 

 

 

كتبت: سلوان زيدان 

 

 

 

 

 

احتفلت الفنانه حنان مطاوع بذكرى ميلاد والدها الفنان كرم مطاوع الذي توفي عام 9 ديسمبر 1996،وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام. 

 

 

 

حيث علقت حنان مطاوع على صورته بالدعاء قائلة: “ذكرى ميلاد بابا حبيبي الله يرحمه وكمان يومين ذكرى وفاته، اللهم ارحمه رحمة واسعة هو وكل امواتنا يارب”. 

 

 

 

الجدير بالذكر أن الفنان الكبير كرم مطاوع من مواليد “دسوق” بكفر الشيخ، من مواليد 1933، وتنوعت أعماله بين السينما والتليفزيون لكن حبه الأول و الأكبر كان للمسرح ولقبة رائد المسرح الحديث والتحق كرم مطاوع بكلية الحقوق كما التحق بالمعهد العالى للفنون المسرحية أثناء دراسته بالكلية. 

 

وتخرج من كلية الحقوق ومعهد التمثيل فى نفس العام، وحصل على ليسانس الحقوق من جامعة عين شمس ثم بكالوريوس المسرح من المعهد العالي للدراما عام 1956، وكان الأول على دفعته، نال بعثة لدراسة الإخراج فى إيطاليا استمرت 5 سنوات، ودرس فى الأكاديمية الوطنية للفنون الدرامية بروما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0