رفع أسعار كروت الشحن الفكة… شعبة المحمول تكشف السبب

كروت الشحن

 

كتبت: شروق أيمن

كشف محمد طلعت، رئيس شعبة المحمول بالغرف التجارية، تفاصيل زيادة أسعار كروت الشحن الفكة في مصر بنسبة 10%، حيث ارتفع سعر كارت الفكة الذي سعره 2.5 جنيه لــ 3 جنيهات، فيما ارتفع سعر كارت الفكة بقيمة 5 جنيهات إلى 6 جنيهات وكارت الـ 7 جنيهات لـ 8 جنيهات.

 

وقال طلعت خلال تصريحات تليفزيونية، إن عدد المكالمات باستخدام كروت الفكة لم تنخفض، موضحًا أن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات هو الذي وافق على نسبة الزيادة في كروت الشحن الفكة.

 

 

وأشار إلى أن شركات الاتصالات طالبت بالموافقة على رفع أسعار كروت الفكة منذ عامين، ووافق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات هذا العام، لافتا إلى أن الزيادة جاءت نتيجة المصروفات التي ارتفعت نتيجة التطورات الأخيرة.

 

ووافق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، على رفع سعر كروت الفكة المقدمة من 4 شركات اتصالات تعمل في السوق المصرية، مع تثبيت أسعار كروت شحن الرصيد ودقيقة المحمول عند آخر مستوياتها.

 

وحسب قرارات الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، زادت أسعار كروت الفكة بنسبة وصلت إلى 10%، مع تطبيق الزيادة على جميع كروت الفكة المقدمة من شركات الاتصالات، مع تأكيد الجهاز على ثبات أسعار كروت شحن الرصيد ودقيقة المحمول.

 

أسعار كروت الشحن الفكة

ويستعرض موقع بصراحة، خلال السطور التالية أسعار كروت الشحن الفكة ونسبة زيادتها، وأيضا الفواتير الشهرية ونسبة الزيادة فى أسعارها

 

 

 كارت شحن 2.5 بـ3 جنيهات 

 

كارت 5 بـ6 جنيهات 

 

كارت 7 بـ8 جنيهات 

 

كارت 9 بـ10.5 جنيه

 

 كارت 10 بـ11.5 جنيه

 

 سعر كارت 13.5 بـ15.5 جنيه

 

 كارت 15 بـ17.5 جنيه

 

 سعر كارت 25 بـ29 جنيها

 

 سعر كارت الشحن الفكة 30 بـ35 جنيها 

 

سعر كارت 50 بـ58 جنيها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0