شركات الاتصالات السعودية تحظر تيك توك من باقات الإنترنت

تيك توك

 

 

 

كتبت: ليلى إمام

 

 

 

قررت شركات الاتصالات السعودية، حظر التطبيق الشهير التيك توك من باقات الإنترنت، وضمت قائمة الشركات التي فرضت الحظر على التطبيق “موبايلي.. زين سى تى اس “، في خطوة غير مسبوقة، وبشكل رسمي.

 

 

وجاء قرار شركات الاتصالات السعودية، بالتزامن مع استمرار الحملة الشعبية الواسعة في السعودية، التي تهدف لمقاطعة تطبيق “تيك توك” الصيني في السعودية، والتي بدأت قبل أسابيع عقب شكاوى من مستخدمين سعوديين تتعلق بفرض المنصة قيود على المحتوى السعودي.

 

ونتج عن الأزمة المشتعلة بين شركات الاتصالات السعودية وتطبيق تيك توك؛ تراجعا في إجمالي عدد المستخدمين السعوديين لـ’التيك توك “، كما أعلن عدد كبير جدًا من المشاهير السعوديين مقاطعة البث، وتراجع تقييم التطبيق في المتاجر الإلكترونية.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدد من الصور تتضمن جميع باقات الأنترنت في السعودية وتشمل ‘واتس أب.. تويتر.. سناب شات.. يوتيوب.. تويتش.. إنستجرام.. فيس بوك.. جاكو’، وتم حظر التيك التوك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0