صلاح عبدالله وعلاقته بنور الشريف

صلاح عبدالله

 

 

 

كتبت: ليلى إمام

 

 

 

تحدث الفنان صلاح عبدالله عن علاقته بالفنان نور الشريف، التي بدأت منذ سنوات طويلة، ثم تعمقت خلال العمل معا في مسلسل “الدالي” وفيلم “دم الغزال”.

 

 

 

وقال الفنان صلاح عبد الله في خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” المذاع على قناة DMC،: “مسلسل الدالي كان عامل مشكلة، ومصر كلها كانت عايزة تعرف مين قتل ابن سعد الدالي وعادل إمام كلمني وسألني قلت معرفش، وطبعا بهدلني في التلفون وقال أنا عادل إمام الوزراء بيسألوني أقول لهم مش عارف، لكن كان لازم نحافظ على السر لآخر المسلسل”.

 

 

 

كما أشاد بعظمة الفنان نور الشريف ودوره في اكتشاف العديد من أكبر مخرجين مصر وأيضا النجوم الشابة، وأنه معلم أجيال استطاع أن يخرج من تحت يده العدد من صناع السينما والدراما.

 

 

بينما عن بداية تعاونهم معا قال الفنان القدير: “بداية علاقتي بنور الشريف وتواصلنا كانت أدوار صغيرة في 31 أشغال، وكتيبة الإعدام، وقلب الليل، وشوفت احتضانه القوي للمواهب الجديدة، وبعدها دخلنا مسلسل الدالي، وأعتبره مشاركة لنور الشريف في البطولة، وأيضا فيلم دم الغزال”.

 

 

كذلك كشف صلاح عبد الله عن الخلاف على اختيار الدور في فيلم “دم الغزال وقال: “في دم الغزال نور الشريف كان عايز يعمل دوري دور عبد الستار، لكن المؤلف وحيد حامد صمم أنا أعمله، ونور الشريف قال له إنت صح”.

 

يذكر أن آخر أعمال صلاح عبدالله مسلسل سفاح الجيزة والذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية، مع المخرج هادي الباجوري والنجوم أحمد فهمي، ركين سعد، وداليا شوقي، وحنان يوسف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0