طرح تذاكر أولمبياد باريس 2024 للبيع إلكترونيا

 

 

 

 

كتبت: ليلى إمام

 

 

 

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، اليوم الخميس، عن طرح تذاكر جديدة للبيع اليوم لحضور جميع الألعاب الرياضية.

 

 

وذكرت اللجنة المنظمة بأن التذاكر لجميع الرياضات وجميع التخصصات تبدأ اليوم، ومن المقرر طرح نحو نصف الأماكن بأقل من 100 يورو على المنصة المخصصة للحجز، إلا أن هناك تذاكر لبعض الألعاب الرياضية يتم طرحها بعدد محدود. كما أن 95% من هذه التذاكر الجديدة تتعلق بالألعاب التي ستتم في منطقة “إيل دو فرانس” في شمال وسط فرنسا .

 

كما أوضحت اللجنة أنه سيتم طرح التذاكر للبيع للجميع بحد أقصى 30 تذكرة في حساب الشخص الواحد وبدون عملية سحب أو فرز مسبق، ولكن التذاكر ستكون متاحة بطريقة الأولوية لمن يحجز أولا .

 

 

 

وأضافت اللجنة أن الأماكن المخصصة لاحتفالات الافتتاح وختام الألعاب الأولمبية والبارالمبية ستكون أيضا مطروحة للبيع لافتا أنه من إجمال، 10 ملايين تذكرة متاحة، تم بيع 8 ملايين تذكرة وسيتم طرح عدد معين من هذه التذاكر المتاحة على عدة مرات.

 

ولاتزال الاستعدادات لدورة الألعاب الأولمبية مستمرة، حيث كشفت اللجنة المنظمة أيضا اليوم عن شكل الميداليات التي ستزين أعناق من سيصعدون على منصات التتويج في باريس. والجديد هذه المرة أن الميداليات لن تكون ذهبية وفضية وبرونزية فقط ولكن ستكون أيضا مرصعة بجزء من الحديد المصنوع من “برج إيفل” المعلم الباريسي الشهير .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0