عضو بفرقة “BTS” الكورية ينشر أغنية تسخر من الإسلام ودعوات لمقاطعته

 

كتبت : شروق أيمن

 

أثار عضو فرقة “BTS” الكورية، “كيم نامجون”، غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره أغنية “bad religion” والتي تتضمن إساءة للإسلام ورموزه الدينية.

 

وعمد المغني الكوري من خلال خاصية الاستوري على حسابه بموقع “إنستغرام”، إلى نشر كلمات الأغنية التي تضمنت عبارات ساخرة من الأذان والصلاة، ووصفت الإسلام بـ ‘الديانة السيئة’.

وقيل إن كيم نامجون، يتحدث في الأغنية عن تجربة افتراضية أو حقيقية خاضها مع سائق سيارة أجرة.

وانهالت التعاليق الغاضبة على عضو الفرقة الكورية الشهيرة، حيث طالبه النشطاء بضرورة تقديم اعتذار رسمي لمتابعيه المسلمين على إساءته للإسلام.

ومقابل ذلك؛ دعا نشطاءه بإلغاء متابعة الحسابات الشخصية للمعني للأمر، وذلك لتلقينه درسا بعدم التجرؤ على الإساءة للمسلمين ورموزهم الدينية.

 

إلى جانب ذلك، أطلق مغردون على موقع”إكس” تويتر سابقا هاشتاغ “نامجون_يسيء_للاسلام”، للمطالبة بمقاطعة أغانيه وعدم دعم أي محتوى ينشره.

 

ومن جهة أخرى، رفض مغردون تبريرات من يسمون أنفسهم بمعجبي المغني الكوري المراهقين، الذين يحاولون الدفاع عنه بكون إنسان محترم ويعرف أن لديه متابعين عرب ومسلمين، وبالتالي لا يستطيع أذيتهم بالإساءة لدينهم، بحسب تعبيرهم.

بناءا علي ذالك تصدرت محركات البحث،أغنية نامجون المسيئة للإسلام، هذا ما تصدرته مُحركات البحث على جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك، ريديت وغيرها من الشبكات الاجتماعية، فقد تصدر وسم وهاشتاج (نامجون يسيء للاسلام) الكثير من المنصات والشبكات عبر الإنترنت، فقد تحدث الكثير عن نامجون من فرقة BTS يشارك أغنية مُعادية للإسلام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0