عمرو سعد يفاجئ شقيقه أحمد سعد في حفل دبي بحضور 40 ألف من الجمهور

 

كتبت: شروق أيمن

 

سجل حفل النجم أحمد سعد الحفل الأضخم خلال هذا الموسم بالقرية، بعد حضور أكثر من 40 ألف شخص من جمهور أحمد سعد من مختلف الدول العربية.


فاجئ الحفل ظهور شقيقه الفنان عمرو سعد وصعوده على خشبة المسرح، وهي ثاني مرة يظهر عمرو سعد معه في حفل غنائي، بعد أن غنى معه في حفله بموسم جدة وقدما أغنية “عملنا حملة” ولاقت ردود أفعال قوية.

وغنى أحمد سعد في وجود شقيقه إلى جواره على المسرح، وحرص على إهدائه أغنية “بحبك يا صاحبي” من مسلسل “يونس ولد فضة”، الذي عرض في موسم دراما رمضان 2016، وتفاعل الجمهور بوجه خاصة مع الجزء الذي تقول كلماته “أخويا وحبيبي”.


أعلن أحمد سعد مؤخرا أغنية “بعتذرلك” وتعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي محمد شافعي، والملحن إسلام رفعت، والموزع الموسيقي ومهندس الصوت يحيى مهدي، و”قلبى العيل” مع عبد الباسط حمودة، من كلمات وألحان عزيز الشافعى، إلى جانب أغنية “غصن الزيتون” لدعم الأهالي في فلسطين، وهي من كلمات حسام طنطاوى، ألحان محمدى، ناى أحمد خيرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0