غدًا… طقس حارًا وشبورة كثيفًة تصل للضباب، ودرجة الحرارة العظمى في القاهرة 32 درجة

درجة الحرارة

 

 

 

كتبت: ليلى إمام 

 

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يشهد غدًا الأربعاء، طقسًا حارًا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف على السواحل بداية الليل، وبارد في النهاية على شمال البلاد حتى… شمال الصعيد، لطيف إلى جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غداً شبورة مائية صباحاً، يكون كثيفاً أحياناً وقد يصل إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة القريبة من المسطحات المائية وقد يصل مستوى الضباب في بعض المناطق، وتضعف فرص سقوط أمطار خفيفة في مناطق متفرقة من أقصى جنوب البلاد.

 

ومن المتوقع أيضًا أن تنخفض درجات الحرارة غدًا بشكل طفيف في ساعات متأخرة من الليل والصباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

 

أما درجات الحرارة غدا الأربعاء: القاهرة العظمي 32 درجة والصغرى 23، الإسكندرية العظمي29 والصغرى 21، مطروح العظمي27 درجة والصغرى 19، سوهاج العظمي 35 درجة والصغرى 18، قنا العظمي37 درجة والصغرى 22 درجة، وأسوان العظمي 38 درجة والصغرى 23 درجة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0