فرعون وإرهابي ودكتور نفسي ومهندس .. شخصيات يقدمها كريم عبدالعزيز

الفنان كريم عبدالعزيز

 

كتبت: ليلى إمام

يعيش الفنان “كريم عبدالعزيز”  حالة من النشاط الفني الكبير في الفترة الحالية، حيث يواصل تصويرمسلسله الحشاشين والذي سيعرض في رمضان 2024، فيما تنتظره 3 أفلام دفعة واحدة من المقرر أن يبدأ في تصويرها خلال الفترة المقبلة. 

حيث يجسد كريم شخصية ” حسن الصباح” زعيم طائفة الحشاشين الإرهابية في مسلسل الحشاشين، وتدور الأحداث في إطار تاريخي تشويقي أكشن.

 
والمسلسل بطولة “كريم عبدالعزيز  فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيقولا معوض، ميمي جمال، نور إيهاب، وسارة الشامي”، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي. 

 
أيضًا تعاقد عبدالعزيز على تقديم بطولة فيلم “لعب عيال” وتشاركه بطولته منى زكي، ويلعب كريم خلاله شخصية مهندس، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، ومن تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان.

 
كما يواصل كريم تقديم شخصيته الدكتور النفسي يحيى راشد ضمن أحداث الجزء الثالث من فيلم “الفيل الأزرق” والمقرر بدء تحضيراته في شتاء العام المقبل 2024، والعمل يدور في إطار رعب تشويقي، من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد. 
 

فيما يجسد كريم عبدالعزيز شخصية الفرعون توت عنخ آمون في فيلم الفرعون الأخير، المقرر أن يبدأ تصويره في 2025، ورصدت شركته المنتجة ميزانية ضخمة من أجل تقديمه، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0