قطار التالجو يقف في محطة المنيا اليوم كخدمة بالسكة الحديد الجديدة

محافظة المنيا

 

 

 

كتبت: ليلى إمام 

 

 

 

تضيف السكة الحديد محطة لقطار التالجو على خط الصعيد “القاهرة/أسوان” كخدمة جديدة لقطارات التالجو الإسبانية، حيث سيتوقف قطارات التالجو 2030/2031 مكيفة القاهرة/أسوان وبالعكس في محطة المنيا ابتداء من اليوم الجمعة ويؤدي ذلك إلى تغيير مواعيد القطارات الأعداد (141 – 164 – 1015 – 188).

 

 

6 قطارات التالجو فاخرة تعمل على خطوط السكة الحديد بشكل يومي على الجانبين البحري والساحلي (6 رحلات على خط القاهرة/الإسكندرية + رحلتين على خط القاهرة/أسوان).

 

وتقدم قطارات التالجو أعلى مستويات الخدمة لجمهور الركاب وتشكل نقلة نوعية كبيرة في قطارات سكك حديد مصر حيث تتميز بتقنيات تكنولوجية حديثة ومتطورة وتحتوي على أنظمة هوائية لامتصاص الاهتزازات مما يحقق أقصى قدر من الراحة عند السرعات العالية كما أنها تحتوي على كراسي مخصصة لأصحاب الهمم، بالإضافة إلى… يوجد شاشات عرض لكل مقعد في عربات الدرجة الأولى، شاشة مركزية في عربات الدرجة الثانية، نظام إنذار للحريق للحفاظ على أمن وسلامة الركاب ونظام واي فاي، وكاميرات مراقبة، وغرفة تحكم لتأمين الركاب، ودورات مياه بأحدث التصميمات وأخرى مخصصة لأصحاب الهمم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0