لمدة 15 يوما… غلق جزئي للطريق السياحي بالجيزة

 

 

 

كتبت: ليلى إمام

 

 

 

أعلنت محافظة الجيزة إجراء غلق جزئي للطريق السياحي بواقع عدد 2 حارات مرورية لمدة 15 يوم ابتداء من صباح يوم السبت الموافق 2024/1/27 حتى يوم السبت الموافق 2024/2/10، على أن يكون العمل على مدار 24 ساعة طوال فترة الأعمال فقط دون تعطيل الحركة المرورية.

 

 

 

وأفادت المحافظة في بيان أنه في إطار تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة الطبقة الخرسانية الخاصة بالطريق السياحي تحديدا في المنطقة المحصورة من نهاية الطريق السياحي، وتقاطعه مع الطريق الدائري محور المنيب من أعلى طريق المنصورية لمسافة 500 متر بالاتجاه من طريق الواحات اتجاه المنيب، فإن ذلك يستلزم إجراء غلق جزئي للطريق السياحي.

 

 

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على الإدارة العامة لمرور الجيزة باتخاذ اللازم حيال تيسير الحركة المرورية وتسهيل حركة سير المركبات، كما وجه رئيس حي الهرم بالمتابعة الميدانية للأعمال والتعاون مع الجهات المنفذة لإزالة أي معوقات لما للمشروع من أهمية مرورية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0