محافظ أسوان : طرح كميات إضافية من السكر الحر بعد ضخ 700 طن لـ 350 ألف بطاقة تموين

سكر التموين

 

 

 

كتبت: ليلى إمام

 

 

 

فى ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بمحاربة الغلاء تخفيف الأعباء عن كاهل البسطاء ومحدودى الدخل والأسر الأكثر إحتياجاً من خلال توفير السلع الغذائية والإستهلاكية بأسعار مخفضة.

 

 

 

 أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على أن الفترة الحالية شهدت توفير كميات كبيرة من السكر بإجمالى 700 طن للمحافظة بالتنسيق مع وزارة التموين بقيادة الدكتور على مصيلحى حيث تم توزيع 2 كيلو من السكر المدعم على البطاقات التموينية بواقع 27 جنيه للكيلو لـ 350 ألف بطاقة تموين إستفاد منها حوالى 1.3 مليون مواطن ومواطنة ، بالإضافة إلى توزيع كميات أخرى بالمجمعات الإستهلاكية وسلاسل الهايبر ماركت الكبيرة.

 

 

لافتاً إلى أنه سيتم مواصلة طرح كميات إضافية من السكر الحر خلال الفترة القادمة فى الأسواق والمحلات التجارية ، ليتم بيعها بسعر 32 جنيه للكيلو لإغراق السوق المحلى ، وإحداث التوازن المطلوب فى الأسعار لصالح المستهلك.

 

 

 

كذلك أشار أشرف عطية إلى أنه بالتزامن مع ذلك تواصل اللجان المشتركة تنفيذ الحملات المكبرة على الأسواق لضبط الأسعار ومنع أى محاولات للإحتكار ، وهو الذى يتكامل مع إستمرار تطبيق مبادرة خفض أسعار السلع الأساسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0