محافظ بورسعيد يُسلم 50 مصنعا للشباب

بورسعيد

 

 

 

كتبت: ليلى إمام

 

 

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، تسليم 50 مصنعا للشباب، بعد انتهاء أعمال اللجنة المشكلة، والتي تم تكليفها بالمقابلات مع الشباب المتقدمين.

 

 

 

وعقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد مؤتمرا صحفيا أعلن خلاله أن هناك ما يقرب من 400 شخص قد تقدموا للحصول على المصانع، وجري عمل مقابلات شخصية معهم لبحث قدرتهم المالية وقدرتهم على عمل المشروعات المعروضة، وتم تخفيض الإيجار لهم لـ 15 ألف شهريا، على أن يكون مدة العقد 5 سنوات فقط.

 

 

وأعلن محافظ بورسعيد، أن المصانع التي تم تسليمها تفتح فرص عمل للشباب، وكذلك تفتح آفاق للمستقبل وتدعم ملف الصناعة، وأكد أن محافظة بورسعيد سوف تقدم دعم كامل لكافة المستحقين، لضمان سبل النجاح، وأشار إلى أن هناك 58 متقدما سوف يحصلون على الـ 50 مصنعا.

 

 

كما أوضح اللواء عادل الغضبان، أن القيمة التي يدفعها الفائزون لا تساوي حجم الإهلاك في المنشآت وما تم تجهيزه من مرافق وغيرها والتي تجاوزت تكلفتها 300 مليون جنيه، وأشار إلى أن الهدف من الإنفاق الحكومي هو دعم الشباب ودفع عجلة الإنتاج، وأن افتتاح جميع المشروعات سوف يكون في 23 ديسمبر وسوف يسلم العقود الشباب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0