محمد رمضان من أشهر فنانين العالم

 

 

كتبت: شروق أيمن

 

كانت انطلاقته بأدوار صغيرة ثم تقدم ليحقق نجاحات كبيرة في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية، حيث أدى شخصيات متنوعة وبرع في تقديم مختلف الأدوار الكوميدية والدرامية وغيرها.

 

الفنان محمد رمضان ولد في 23 مايو 1988، بمحافظة قنا، وبالرغم من أنه لا يملك مسيرة مهنية طويلة إلا أنه يعتبر اليوم واحد من أشهر وأبرز الممثلين المصريين والعرب، كما أنه أحد النجوم الأعلى أجر في الوسط الفني.

 

بدأ محمد رمضان مسيرته المهنية في عام 2004 في المسرح مع الممثل الكوميدي سعيد صالح ثمَّ انتقل للمشاركة بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية، ومن بينها السندريلا والذي أدى فيه شخصية الممثل المصري الراحل أحمد زكي، وأولاد الشوارع في عام 2006. وقد نال إعجاب النجم العالمي عمر الشريف بدوره البسيط في مسلسل حنان وحنين عام 2007.

أعمال الفنان محمد رمضان الفنية:

(كاريوكا -الشركه -احنا الطلبة -دوران شبرا -أولاد الشوارع -السندريلا ،لعبه الايام – الهاي سكول -الجماعه -حكايات وبنعشها -في أيد أمينة – حنان وحنين – رمانة الميزان -ابن حلال -الاسطورة -البرنس -زلزال -موسي -المشوار -هانم بنت باشا -لهفه -نسر الصعيد -جعفر العمده).

بينما أعمال الفنان محمد رمضان السينمائية.

(رامي إعتصام -احكي يا شهر زاد -الشوق-الخروج-عبده موته -الالماني -حصل خير -ساعةونص-قلب الأسد -واحد صعيدي -شد أجزاء -اخر ديك في مصر -جواب إعتقال -الكنز -الديزل-الكنز ٢-هاري ).


كما خاض محمد رمضان تجربة الغناء، ودوما ما يحدث توتر للمهرجانات وغضب عليه وذلك بسبب طريقة لبسه التي تستفز الشعب وأغلب ما ذكره الفنانين عن أعماله أنها هابطه لكسب المشاهدات.

ومن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية:”خمسه وخميسة فيلم علي الزيرو -دوشة-علي وضعنا -لو ناسيين هفكركم -هتجري ورايا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0