محمد رمضان  والأغنية الرسمية لافتتاح كأس الأمم الإفريقية 

محمد رمضان

 

 

كتبت: شروق أيمن

 

 

 

شارك محمد رمضان في حفل افتتاح كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار اليوم السبت 13 يناير 2024 في ستاد أبيدجان الدولي، قبل انطلاق المباراة الافتتاحية بين كوت ديفوار وغينيا بيساو.

 

 

حيث انطلق حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية بمشاركة محمد رمضان في تمام الساعة الثامنة وخمس وعشرين دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ثم انطلقت مباراة كوت ديفوار ضد غينيا بيساو في الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

 

فقد أعلن محمد رمضان عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك عن تقديم حفل افتتاح أمم إفريقيا بعرض الفنون التقليدية مع أداء الأغنية الرسمية،التي استقرت عليها اللجنة المنظمة للبطولة عن أملها في أن يكون الحفل يثير الحماس للبطولة والجماهير.

 

 

حيث قال رمضان، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلق: “إن شاء الله هتشوفوني الليلة 9 مساءً بتوقيت القاهرة في افتتاح كأس الأمم الأفريقية بالأغنية الرسمية للبطولة بسم الله هفتتحها وهختمها، ثقة في الله نجاح.

 

وامتاز العرض الفني بمجموعة متنوعة من الرقصات والموسيقى من جميع أنحاء القارة. كما تم تسليط الضوء على أهمية الرياضة في الثقافة الأفريقية.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0