مدرب البايرن توخيل: نريد التتويج بكأس ألمانيا

توخيل

 

 

كتبت: ليلى إمام

 

تحدث الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، عن مواجهة الفريق المقبلة في مسابقة كأس ألمانيا أمام نظيره فريق مونستر.

حيث قال توخيل في المؤتمر الصحفي: لن نستهين بالخصم لكن نريد الكأس، نستعد بجدية، نلعب كما يريد بايرن ميونخ اللعب، لا يهم من يقف على الجانب الآخر، نحن المرشحون، لا يوجد الكثير لنا للفوز به، هذا ما نريد فعله نريد الوصول إلى برلين، نريد الوصول إلى النهائي؛ لذلك علينا الفوز بالمباريات تباعًا”.

 

وأضاف مدرب البايرن: لم أتخذ قرارًا حتى الآن بشأن من سيشارك غدًا، أعتقد أنه لم يتم المبالغة في الاحتفالات بالأمس يجب أن يكون رافائيل جيريرو موجودًا، حيث سيعود إلى القائمة للأسف، ماتياس دي ليخت لن يشارك بالنسبة لدايوت أوباميكانو وكيم مين جاي، يتعين علينا الانتظار.

 

فيما أكمل: طبيعة المنافسة فريد من نوعه ببساطة تخلق المرحلة النهائية ضغطًا، ولدى الفرق الضعيفة دائمًا فرصة للتفوق على أنفسهم يجب عليك دائمًا إيجاد طريقة للفوز نحن نتوقع ذلك من أنفسنا يجب علينا إثبات ذلك

 

واختتم حديثه قائلا: يتحدث ساني الإنجليزية بطلاقة، ويتواصل كثيرًا مع هاري كين يجعل كين زملاءه أفضل، بشخصيته وأسلوبه ساني في حالة جيدة جدًا، ولديه لغة جسد جيدة وعقلية جيدة للغاية الثنائي هما تركيبة جيدة في الوقت الحالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0