مسكوا معاها اقراص ترامادول عرض المذيعة إنجي حمادة على الطب الشرعي عقب القبض عليها

المذيعه انجي حمادة

 

كتبت: شروق أيمن

كشفت التحقيقات مع المذيعة المغمورة “إنجي حمادة” المتهمة بنشر فيديوهات مخلة تحرّض على الفسق والفجور مع التيك توكر كروان مشاكل، بمحضر رقم 17401 لسنة 2023 جنح التجمع الأول، بعرضها على الطب الشرعي لتحليل المخدرات لبيان إذا كانت تتعاطي مخدرات من عدمه.

أصدرت التحقيقات مع المذيعة المغمورة “إنجي حمادة” المتهمة بنشر فيديوهات مخلة أنه أثناء القبض عليها بمعرفة مباحث الآداب كان بحوزتها أقراص المخدرة “ترامادول'”وهاتفين محمول داخل شقتها أثناء تصويرها مقطعًا على “تيك توك”.

وأضافت التحقيقات أنه أثناء لحظة القبض على «إنجي حمادة» لم تفتح باب المنزل، كونها ذهبت إلى المطبخ وأمسكت سكينا وجرحت نفسها، حيث كانت تحاول أن تنهي حياتها حتى أصيبت بـ 8 غرز في يديها، وبعدها تمكن رجال المباحث من كسر الباب، لكنها ظلت تردد «أنا معملتش حاجة امسكوا اللي نشر الفيديو».

تابع دفاع المتهمة أن النيابة العامة أصدرت إذنًا بالقبض على المتهمة «إنجي حمادة»، كما أمرت بحبس المذيعة إنجي حمادة المتهمة بنشر فيديوهات مخلة تحرض على الفسق والفجور 4 أيام على ذمة القضية، كما أمرت بعرضها صباح باكر على قاضي التحقيقات بالنيابة الجزئية.

في وقت سابق كشفت التحريات والتحقيقات تفاصيل مثيرة حول قضية المذيعة المغمورة “إنجي حمادة”, بأنها حاولت إنهاء حياتها بعد انتشار أزمتها الأخيرة بسبب فيديو فاضح داخل المطبخ، قبل ضبطها في إحدى الشقق الخاصة المملوكة لها بالقاهرة الجديدة.

وأضافت تحريات المباحث أن المذيعة أقدمت على إنهاء حياتها بقطع شرايين يدها اليسرى بسكين لتحاول الانتحار قبل ضبطها، وبحوزتها هاتفى محمول محمل عليهما العديد من الفيديوهات الخاصة.

رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام فتاة “لها معلومات جنائية”– والمطلوب التنفيذ عليها في عدد من القضايا “تبديد _ آداب عامة”. مقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقي «بيجو لايف – تيك توك» والتي تدعو إلى التحريض على الأعمال المنافية للآداب.

اعترفت بمزاولة نشاطها الإجرامي بقصد تحقيق نسب مشاهدة عالية تتحصل من خلالها على أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

واعترفت المتهمة بإنتاج وبث مقاطع فيديو لزيادة نسبة المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي وتحقيق أرباح مالية، بالإضافة إلى شراء أوقات على قنوات فضائية ببعض القنوات لزيادة الشهرة لها وإخفاء نشاطها والقضايا السابقة لها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0