مصرع عنصر إجرامي وضبط ٢ آخرين في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بأسوان والدقهلية

الشرطة المصرية

 

 

كتب : ليلى إمام

 

لقي عنصر إجرامى شديد الخطورة مصرعه وتم ضبط ٢ آخرين عقب تبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة أثناء مداهمة أماكن اختبائهم بمحافظتي أسوان والدقهلية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

وجاءت عملية الضبط إنفاذاً لثوابت إستراتيجية وزارة الداخلية في التصدي الحاسم وتوجيه الضربات الأمنية الإستباقية لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظاً على النشء.

حيث قامت الأجهزة الأمنية بتوجيه حملة أمنية مكبرة بنطاق مديريتى أمن أسوان، والدقهلية لضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة من متجرى المواد المخدرة، وبإستهداف عنصرين إجراميين شديدى الخطورة بمركز نصر النوبة بأسوان ولدى إستشعارهما بالقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها مما أسفر عن مصرع أحدهما، وضبط الآخر سبق إتهامه في عدد من قضايا “مخدرات – سرقة متنوعة – سلاح” ومحكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية “مخدرات”.

 

وعُثر بحوزتهما على كمية من مخدر الحشيش وزنت 7 كيلو جرام ، كمية من مخدر البانجو وزنت 30 كيلو جرام ، كمية من مخدر الآيس وزنت 3 كجم ، بندقية آلية ، 9 خزينة ، عدد من الطلقات ، سيارة ربع نقل ، 2 دراجة نارية “بدون لوحات معدنية” ، ميزان حساس ،و كمية من خام الذهب.

 

وبإستهداف عنصر إجرامى شديد الخطورة بمركز منية النصر بالدقهلية سبق إتهامه فى 12 قضية “فرض سيطرة ، شروع فى قتل ، مخدرات وسلاح” ، ومطلوب ضبطه وإحضاره فى 3 قضايا “مخدرات وسلاح ، إطلاق أعيرة نارية وإحداث إصابة ،و مخدرات” بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها وأسفر التعامل عن ضبطه وعُثر بحوزته على بندقية آلية وعدد من الطلقات لذات العيار، وكمية من مخدر الحشيش وزنت 5 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0