مصر تؤكد دعمها الكامل لرغبة السعودية في الترشح لتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2034

 

 

كتبت: شروق أيمن

 

أعلن مجلس الوزراء المصري دعمه الكامل لرغبة المملكة العربية السعودية الشقيقة في الترشح لتنظيم نهائيات كأس العالم لكرة القدم لسنة 2034.

 

 أكد مجلس الوزراء، في بيان له اليوم، أن هناك ثقة تامة في قدرة الأشقاء في المملكة العربية السعودية على تنظيم هذا الحدث الرياضي الكبير، خاصة فى ظل النهضة التنموية الشاملة التى تتمتع بها المملكة حاليا، وكذا ما تزخر به من إمكانات وموارد تؤهلها لتنظيم هذا الحدث الرياضى الذى ترنو إليه أنظار العالم.

 

قال مجلس الوزراء إن هذا الدعم الكامل، والثقة التامة، مبعثهما قوة ومتانة العلاقات التي تجمع بين بلدينا قيادة وحكومة وشعبا، وكذا الدعم والمساندة والتعاون المستمر بين فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، فى مختلف المجالات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0