مصطفى بكري يفضح احمد طنطاوي اي حكايه سفرك من لبنان للأردن ؟

 

 

 

كتبت: شروق أيمن

 

 

وجه الإعلامي مصطفى بكري، تساؤلات عدة إلى المرشح الرئاسي أحمد طنطاوي، بشأن سفره إلى الخارج خلال الفترة الماضية

 

 

 

قال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار” عبر فضائية “صدى البلد”، ايه حكاية سفرياتك الغامضة من لبنان للأردن يا ترى قابلت مين هناك فارجوك امتلك الشجاع وقول، وأنا مش هتكلم عن فترة تواجدك في لبنان 9 شهور، ولكن من حق الشعب المصري أن تكون واضحا وصريحا”.

 

حول إدعاءات طنطاوي بالتضييق على حملته في جمع التوكيلات للانتخابات الرئاسية، قال: “من حقك تجمع ترشيحات زي ما أنت عايز رغم الخروج عن ميثاق الهيئة الوطنية للانتخابات، ولكن أنت لا تتوقف عن الإساءة وتسعى دائما إلى التشكيك والادعاءات بالكذب”.

 

وأضاف بكري إنه من اليوم الأول من المرشح أحمد طنطاوي كان عايز يتخانق وعايز يحتك بالناس، حتى أن أنصار طنطاوي اعتدوا على الناس في دمياط ونشروا الأكاذيب”.

 

أردف أنت لا تتوقف عن الإساءة وتسعى دائما إلى التشكيك والادعاءات بالكذب، إزاى الشعب المصري ينتخب واحد غامض ومبيتكلمش بحقائق، وانت مشكلتك الحقيقية في جمع 25 الف توكيل”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0