مفاجأة عاجلة من الكاف

الكاف

 

 

 

 

كتبت: ليلى إمام

 

 

 

بعث الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم الأربعاء، بمفاجأة عاجلة لفريقي الأهلي وصن داونز، قبل مواجهة الفريقين مساء اليوم في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي، وذلك بعد الكشف عن قائمة تضم 10 أندية تتنافس على جائزة أفضل فريق في عام 2023 على مستوى الرجال.

 

 

وشهدت القائمة تواجد 6 أندية عربية هي الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا واتحاد العاصمة الجزائري حامل لقب السوبر الأفريقي وكأس الكونفدرالية، كما ضمت أيضا الوداد المغربي وصيف دوري الأبطال بجانب الرجاء المغربي والترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري، وشملت القائمة صن داونز ومارومو جالانتس من جنوب أفريقيا بجانب يانج أفريكانز التنزاني وأسيك ميموزا الإيفواري.

 

 

 

وفي الوقت ذاته، وجه “كاف” صدمة لمنتخب مصر، بعدما أعلن عن 10 منتخبات تتنافس على جائزة الأفضل في القارة الإفريقية عن عام 2023، ليس بينهم الفراعنة.

 

 

وضمت قائمة منتخبات تتنافس على جائزة الأفضل في القارة عن عام 2023 كل من: كاب فيردي، جامبيا، غينيا بيساو، غينيا الاستوائية، المغرب، موزمبيق، نامبييا، السنغال، تنزانيا، موريتانيا.

 

 

 

ومن المقرر أن يتم تسليم جوائز العام من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في احتفالية ضخمة يوم 11 ديسمبر المقبل بمدينة مراكش المغربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0