منصة شاهد تعلن طرح مسلسل روز وليلى قريبًا

مسلسل روز وليلى

 

 

 

كتبت: ليلى إمام

 

 

 

انتهت الفنانة “يسرا، ونيللي كريم” من تصوير مسلسل روز وليلى منذ فترة طويلة، وهو من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد. 

 

 

 

حيث كشفت منصة شاهد، عرض المسلسل قريبا على المنصة، من خلال نشرها بوستر العمل عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت : النجمات يسرا ونيللي كريم لأول مرة في عمل كوميدي درامي خطير، قريبًا على شاهد.

 

 

وينتمي العمل لنوعية المسلسلات القصيرة المكونة من 10 حلقات، وبطولة نيللي كريم، يسرا، هشام عاشور، تيام مصطفى قمر، عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق، ومروان يونس، من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد.

 

 

فيما تدور أحداث روز وليلى في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، حول المحققتين السريتيين يسرا ونيللي كريم، وتخوضان العديد من الصراعات والأزمات خلال الأحداث وتقومان بالعديد من المهام.

 

ويظهر تيام مصطفى قمر كمحاسب يساعدهما في عملهما، ويعيش أحمد وفيق قصة حب كوميدية مع يسرا، ويجسد هشام عاشور دور شاب عاطل متزوج من نيللي كريم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0