ميسي يثير الجدل بشأن مشاركته في كأس العالم 2026

ميسي

 

 

 

كتبت: ليلى إمام

 

 

 

رد ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين وإنتر ميامي الأمريكي، على إمكانية مشاركته في كأس العالم 2026، المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

 

 

 

حيث قال ميسي، في تصريحات لقناة ستار، إنه يرغب في المشاركة بمونديال 2026 أكثر من أي وقت مضى، مشددَا على أن ما يفكر فيه حاليًا، هو التتويج ببطولة كوبا أمريكا 2024، المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 20 يونيو حتى 14 يوليو المقبلين.

 

 

وأكد ميسي أن مشاركته في كأس العالم 2026 ستكون صعبة من الناحية الواقعية، كونه سيصبح بعمر الـ39 عاما خلال المونديال، مشددًا على أن الوقت سيحدّد الوقت مشاركتي من عدمها.

 

 

وتابع: قلت في وقت سابق إني لا أفكر بالوجود هناك، والبعض اعتقد أني سأعتزل بعد المونديال الأخير، لكن الأمر مختلف تمامًا، أريد اللعب هناك أكثر من أي وقت مضى.

 

 

واختتم ميسي تصريحاته: عانينا في سنوات كثيرة، لكننا الآن نعيش لحظات متميزة، وأريد الاستفادة منها، دون التفكير في سنتين أو ثلاث، كونها فترة طويلة في كرة القدم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0