مي العيدان تشن هجوما على أنغام

أنغام

 

كتبت: ليلى إمام

 

وجهت الإعلامية الكويتية مي العيدان، هجوماً لاذعاً إلى الفنانة بعد أن قدمت الأخيرة ابنها الأصغر عبد الرحمن إلى الجمهور خلال حفلها في الكويت وكشفت عن كونه يحمل الجنسية الكويتية معلقة: “شوفتوا القمر الكويتي دا، مبروك عليكم وعلي”.

 

وأعادت مي العيدان نشر الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، وعلقت عليه بعد تصدر أنغام الترند بسبب ذلك الفيديو، قائلاً: “طب ياست أنغام متشكرين على التريند اللي عملتيه بابنك عبدالرحمن باشا فهد الشلبي لأن الصراحة عمل ترند أكثر من حفلتك”.

 

وتابعت قائلة: “طبعا كويتي بالاسم والعصب فقط والتبعية لكن هو مش عارف يتكلم كويتي نهائيا طبعا بكل جدارة أول مرة يدخل الكويت مع حضرتك النهارده، الحسبة تجارية بحتة، الولد عمره 17 سنة و 10 شهور، هيستلم قريباً الجنسية الكويتية خلال أيام، ودي جنسية كاملة الدسم، جنسية تشر فلوس”.

فيما واصلت هجومها على أنغام قائلة: “لو كان هامك الأمور الإنسانية كنتي ربيتي الولد بالكويت بين أهله، ولما طلع لك على المسرح يلبس لبس بلده، الدشداشة والغترة والعقال، لأن الحفلة في بلده وبيته مش طالع ببدله،
وحكاية احنا نعلمه الكويتي على كبر، يا حبيبتي التعليم بالصغر كالنقش على الحجر، عايزة بعد 18 سنة نعمله اللي ما اتعلمهوش بصغره، دي مسؤولية الأم يا باشا”.

كما صرحت موضحة:”أنا أمي مصرية وأبويا دكتور كويتي كانت تجبرنا نتكلم كويتي وتقول دي لهجة بلدكم وأهلكم لازم تعرفوها، جايبينه ولا يعرف يتكلم كويتي ولا يعرف تاريخ الأرض اللي يحمل جنسيتها وحكامها وكفاحهم علشان يحافظ عليها بالدم والتحديات ولا بالجاهز أخد الجنسية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0