وداعا جوليا … يتصدر التريند بعد عرضه 

فيلم وداعا جوليا

 

 

 

كتبت: ليلى إمام 

 

 

 

تصدر فيلم “وداعا جوليا” ترند مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية وذلك بعد أن تم عرضه بجميع دور العرض السينمائية في مصر . 

 

 

 

 

حيث انطلق عرض فيلم ” وداعا جوليا ” يوم الأربعاء 25 أكتوبر الماضي وذلك بعد إقامة عرض خاص للفيلم بدون ريد كاربت يوم 23 أكتوبر . 

 

 

 

تدور أحداث وداعًا جوليا في الخرطوم قبيل انفصال الجنوب، حيث تتسبب منى، المرأة الشمالية التي تعيش مع زوجها أكرم، بمقتل رجل جنوبي، ثم تقوم بتعيين زوجته جوليا التي تبحث عنه كخادمة في منزلها ومساعدتها سعيًا للتطهر من الإحساس بالذنب. 

 

 

الجدير بالذكر أن فيلم وداعا جوليا من إخراج السوداني الشهير “أمجد أبو العلاء” الذي مثّل السودان في ترشيحات الأوسكار لأفضل فيلم أجنبي عام 2020 لأول مرة في التاريخ بفيلم ستموت في العشرين، كما يشاركه في الإنتاج محمد العمدة من خلال شركة الإنتاج السودانية ستيشن فيلمز. 

 

 

 

والفيلم من إخراج وتأليف محمد كردفاني الحائز على العديد من الجوائز، وبطولة الممثلة المسرحية والمغنية إيمان يوسف وعارضة الأزياء الشهيرة وملكة جمال جنوب السودان السابقة سيران رياك، ويشارك في بطولة الفيلم الممثل نزار جمعة وقير دويني الذي اختارته المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين سفيرًا للنوايا الحسنة عن منطقة شرق إفريقيا والقرن الإفريقي، ومونتاج هبة عثمان، ومهندسة الصوت رنا عيد وتصميم أزياء محمد المر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0