وزارة التربية والتعليم تزف بشرى سعيدة للمعلمين غير الناجحين في مسابقة الـ 30 ألف معلم

وزارة التربية والتعليم

 

ليلى إمام

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنها ستقوم بالتواصل مع الذين لم ينجحوا في اجتياز التدريب في المسابقة للعام الأول لمنحهم فرصة أخرى لاجتياز التدريب الذي لم ينجحوا فيه، بالإضافة إلى سرعة الوزارة في اجتياز التدريب في المسابقة للعام الأول استقبال كافة الالتماسات التي تلقتها المديريات التعليمية خلال الفترة الماضية من المعلمين.

حيث سمحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للمعلمين الذين لم ينجحوا في المسابقة بتعيين 30 ألف معلم في السنة الأولى بتقديم التماس عبر موقعها الرسمي، مؤكدة أنه سيتم منحهم فرصة بديلة لاجتياز الامتحانات التي لم يجتازوها.

وفي أكتوبر الماضي، وقع الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على قرارات التعاقد مع المعلمين الجدد الفائزين في “مسابقة 30 ألف معلم السنة الاولى”، وتم تسكينهم واستلامهم العمل حسب التوزيع الجغرافي في المديريات التعليمية المختلفة في جميع أنحاء الجمهورية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0